عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2007, 01:49 PM   رقم المشاركة : 5
الغريب
عضو شرف
 الصورة الرمزية الغريب






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الحالة :الغريب غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد على: السياحة وبعض الاغبياء ؟؟!!


هههههههههههههههههههههههه

والله يامغترب احنا اللي جايبنه لنفسنا

مدري ان سبق واني قلت لك قصتي في سوريا ولا لا

كنت في رحلة تجارة المهم عرف احد الزملاء بسفري قالي انا بكون هناك وهذا عنوان الشقة خلنا نسكن مع بعض

قلت ان الله يحب الجماعة وبالفعل وصلت للقطر العربي وراح اختصر ما راح اقولك وش صار في المطار

المهم سكنت مع خوي وقبل النوم قلت للشغالة قوميني الساعة 8 الصباح ردت عليا ام احمد بمقولتها الشهيرة

ولك الله يفكحك شو بدك تعمل الساعة 8 الشام كله نايم ابتسمت وقلت ماعليكي قوميني ويصير خير

قمت الصباح كان الجو بارد لاننا في شباط طلعت تمشيت حبيت استكشف الحي وشفت الطلاب والطالبات وجميع اطياف الشعب السوري وهو في طريقهم لاعمالهم وقضا مصالحهم المهم تعبت من المشي اخذت تاكسي

صباح الخير كيفك ، كيفك منيح ، عم نحمده لاالله>>>> اقراها باللهجة الشامية

قلت له لو تسمح المتحف الوطني

جلس يضحك الشوفير تمالك نفسي رغم ان الضغط ارتفع كرر السؤال على وين

قلت له بحده المتحف الوطني لو تسمح

قالي وين كنت سهران ليلة امبارح في اي مرقص قلت له في السرير

الشوفير حس اني صاحي لانه كان يقرب مني يبي يشم ريحة خمر شمشم بس طلع على فشنك

اخذ واعطى معي في الكلام حس اني صاحي وبداء في تقديم الاعتذار

قال تصدق وتامن بالله اخي انا صارلي شوفير 25 سنة اول خليجي يقول وديني متحف

كلهم يدورون على البنات وعلى الشراب طبعاً جات الفرصة عشان اردله القلم قلت له وانتو توفرو لهم جميع متطلباتهم

وبعدين تتضايقو من تصرفاتهم

سكت مع شويت احمرار في الوجه

وصلت المتحف طبعاً رفض ياخذ الاجرة بس انا اصريت و لحيت وقبل نزولي قلت له ترى مو كل الخليجين

بطالين

تخيل 25 سنة وهو يوصل لشقق ومراقص ويجيك واحد مثل الغريب يقوله متحف اكيد بتجيه حمى قلاعية


في القاهرة حدث ولا حرج على فكرة ها الايام جاي على بالي اشتري شقة في الاسكندرية

استوقفني شاب يتقن اللهجة السعودية وقالي اننا انسرقنا وعائلتنا الان تنام في الشارع بصراحه صدقت الرجل لانه كان متقن الدور الكلام هذا في شارع شهاب

المهم طلب مبلغ 5000 الاف جنية عشان يرجعون للسعودية قلت له والله دراهمي في خزينة الفندق ومامعي غير 200 جنية قاللي نعمه انا هنا حسيت انه نصاب قلت له طيب ليه ماتروح للسفارة وهم يساعدونك رفض

طبعاً ما اعطيته ولا مليم احمر

بعدها بيومين كنت سهران في مطعم هارون الرشيد في سميرة ميس ،،،، والا الاخ قدامي يترنح

قلت في نفسي لو استدلخت واعطيته 5000 جنية كان السهرة والنقطه والرش والشقة واللي بيجون فيها على حسابي بس مايحق لي الدخول او اللمس

في الاخير اكتشفت انه من دولة عربية مقيم في القاهرة بداعي الدراسة >>>> اي دراسة هذي اللي تخلي الواحد يسهر ويشرب


بخصوص الشغالات انا اشوف ان بعض المصريين والمصريات خطر على السعودية والسعوديين سبق وكان عندنا شغالة مصرية وزوجها سواق

ذهب وسرقوا لعن ابوهم حتى المعلبات سرقوها ونصابين اخر مقاس طبعا مو كل المصريين بهذا الشكل بس بصفة عامة مالهم امان شوفو مشاكل رمضان في مكة والسرقات سجل المصرين اعلى معدل ،الناس تجي تعبد الله وهم يجون للسرقة وبيع الهوى

وعندنا ناس جاهزين خصوصاً في شراء الهوى سو في رمضان ولا حتى في ربيع الاول







توقيع الغريب
 
يسخر من الجروح ..كل من لا يعرف الألم !
الغريب
آخر تعديل الغريب يوم 15-08-2007 في 10:38 PM.
  رد مع اقتباس